منحت لعبة ورق الطريق إلى ماكينات القمار من حيث الشعبية ، لكنها لا تزال اللعبة الأكثر لعبًا للبطاقات المصرفية في العالم. تحتوي اللعبة على حافة منزل صغيرة وتتبع قواعد بسيطة نسبيًا ، على الرغم من أن إتقانها في البداية وتصبح مؤيدًا ليس نزهة. يمكنك العثور عليها في الكازينوهات الأرضية في جميع أنحاء العالم ، ولكن لعبة البلاك جاك على الإنترنت هي أيضًا خيار قابل للتطبيق هذه الأيام.

اللعب لأول مرة على طاولة لعبة ورق يمكن أن يكون مخيفًا للاعبين غير العاديين. تتميز اللعبة بالديناميكية بشكل لا يصدق ، ناهيك عن أنها غالبًا ما يكون الجميع على الطاولة معتادًا على لعبة البلاك جاك (رغم أن هذا نادرًا ما يحدث).

المقالة التالية مناسبة لك تمامًا ، سواء كنت جديدًا في لعبة 21 عامًا أو تحتاج فقط إلى مراجعة القواعد وتحسين لعبتك. اللعبة أسهل مما تبدو عليه في البداية. لذلك تابع القراءة لمعرفة المزيد عن المتطلبات الأساسية للعبة البلاك جاك والقواعد وأشكالها الأكثر شيوعًا.

الفرضية الرئيسية للعبة البلاك جاك

لعبة ورق 21 أولاً وقبل كل شيء ، لعبة لعبة ورق هي لعبة وضعتها الكازينو ، مما يعني أنك تلعب ضد المنزل وليس ضد لاعبين آخرين. الشرط الأساسي للعبة البلاك جاك هو أن اللاعب يجب أن يكون له يد إجماليه أقرب إلى 21 من التاجر ولكنه لا يتجاوز هذه القيمة.

يفوز اللاعب إذا كان لديه يد بمبلغ أعلى من التاجر ، أو إذا كان يحصل على لعبة ورق (أقوى توزيع ورق في اللعبة ، يتكون من ورقتين ، والآس ، وبطاقة ذات عشر قيم ، ولكن المزيد عن ذلك لاحقًا) أو إذا التاجر الذي يزيد عمره عن 21 عامًا هو ما يُطلق عليه “انفجار” أو “كسر اليد” أو “واحد كثير جدًا”. إذا كان لدى اللاعب والتاجر نفس العدد من الأيدي ، فإنهما يدفعان ، مما يعني أنه لا أحد يفوز أو يخسر.

لا تؤثر قرارات اللاعبين الآخرين مطلقًا على نتيجة الجولة ، حيث يتنافس الجميع ضد المنزل. سنغطي قرارات اللاعب الأساسية لاحقًا في هذا المقال. في الوقت الحالي ، يكفي أن نقول أنه على عكس اللاعبين ، فإن تجار البلاك جاك ليس لهم رأي في لعب أيديهم.

بدلاً من ذلك ، يتبعون القواعد الثابتة التي حددها المنزل ، ولكن يمكن أن تختلف هذه بشكل كبير على طاولات البلاك جاك في كازينوهات مختلفة. لهذا السبب ، عادة ما يتم التعامل مع بطاقات البلاك جاك – لا توجد مشكلة للاعبين الآخرين أو التاجر الذي يرى يدك. تعتبر الألعاب المكونة من طابقين أو استثناءين ، حيث يتم توزيع أوراق اللاعبين وجهًا لأسفل. الآن دعونا نلقي نظرة على المعدات التي يتم تنفيذها عادة على طاولة البلاك جاك.