يشار إلى كل رهان يضعه اللاعب على لوحة الأرقام في المنطقة المركزية لتخطيط المراهنة على أنه “رهان داخلي”. يمكن وضعها إما على رقم واحد أو على خط بين الأرقام. في الحالة الثانية ، تسمى الرهانات “الرهانات المختلطة” ، حيث يمكن أن تحتوي شريحة واحدة أو مجموعة رقائق بين رقمين إلى ستة أرقام.

الآن دعونا نولي المزيد من الاهتمام لجميع الرهانات الداخلية المحتملة باستخدام مثال الروليت الأمريكي.

الرهانات المباشرة

هذه هي الرهانات الداخلية التي يتم وضعها على رقم واحد في التخطيط. في هذه الحالة ، يجب على اللاعب وضع رمز مميز أو كومة من الرموز مباشرة على الرقم الذي يريده دون لمس الحواف المحيطة بهذا الرقم. إذا كان رهانه مربحًا ، فإن اللاعب يفوز بـ 35 إلى 1. وهذا يعني أن اللاعب يتلقى 35 رمزًا لكل رمز رمزي على الرقم الفائز ، مع الحفاظ على الرهان الأصلي أيضًا.

يمكن وضع الرهانات المباشرة على أي من 36 رقمًا في المخطط ، بالإضافة إلى صفر واحد ومضاعفة الصفر.

الرهانات المقسمة

هذه هي الرهانات المدمجة الموضوعة على الحدود بين رقمين متجاورين في التخطيط. إذا بدا أن أحد الرقمين يفوز ، فإن اللاعب يفوز من 17 إلى 1. وهذا يعني أن اللاعب يتلقى 17 قطعة إضافية لكل قطعة وضعت على الحدود. باستخدام مثل هذا الرهان ، يقسم اللاعب في الواقع قيمة الشريحة بين الرقمين.

إذا أراد اللاعب المراهنة على أكثر من شريحة واحدة ، فيمكنه إجراء رهان مباشر بنصف الرقائق على الرقم الأول والنصف الآخر على الرقم الثاني. كانت النتيجة هي بالضبط نفس رهان الانقسام.

دعونا نعطي مثالا للتوضيح. لاعب يجعل رهان الانقسام مع اثنين من رقائق. لذلك يحدث أن الرهان مربح. يتلقى اللاعب 17 شريحة لكل شريحة من الرقائق ، بما في ذلك الرهان ، ليصبح المجموع 34 رقاقة. نظرًا لأنه يحتفظ بالرهان الأولي مع شريحتين ، يفوز اللاعب بـ 36 رقاقة. ما هو الخيار الآخر؟ مع كل شريحة من الرقائق ، يراهن مباشرة على رقمين متجاورين. في حالة فوز أحد الأرقام المجاورة ، يفوز اللاعب بـ 35 رقاقة. وذلك لأن واحدة من رقائق اثنين على عدد خاسر. إذا كان اللاعب يحتفظ بالبلاط الفائز ، فإنه يفوز مرة أخرى 36 بلاطة.

رهانات الشوارع

هذه هي الرهانات المركبة التي يتم وضعها في أحد الخطوط المكونة من ثلاثة أرقام لتخطيط الرهان. من أجل وضع الرهان بشكل صحيح ، يجب على اللاعب وضع شريحة أو مجموعة رقائق على الخط الخارجي بالقرب من الرقم الأول على الخط. في حالة أن يكون أحد الأرقام الثلاثة على الخط مربحًا ، يكون الفوز باللاعب هو 11 إلى 1. وهذا يعني أن اللاعب يتلقى 11 رمزًا إضافيًا لكل رمز موصول على الخط.

الرهانات الزاوية (المربعات)

وهي تمثل الرهانات المدمجة الموضوعة على أي كتلة مربعة مع أربعة أرقام في تخطيط الرهانات. من أجل وضع الرهان بشكل صحيح ، يجب على اللاعب وضع شريحة أو مجموعة رقائق عند تقاطع الحدود الأفقية والرأسية في منتصف كتلة بأربعة أرقام مطلوبة. إذا ثبت أن أحد الأرقام الأربعة في المربع مربح ، فإن اللاعب يفوز من 8 إلى 1. وهذا يعني أن اللاعب يتلقى 8 قطع إضافية لكل قطعة يتم وضعها عند التقاطع.

مصاصة باريس

من المهم أن نلاحظ أنه يمكن وضع رهان واحد فقط (خمسة أرقام) على نظام المراهنة. يجب على اللاعب وضع شريحة أو مجموعة رقائق عند تقاطع الحد الأيسر بين الأرقام 1 و 0. وبهذه الطريقة ، يتضمن الرهان الأرقام التالية: 0 ، 00 ، 1 ، 2 ، 3. في حالة حدوث ذلك تبين أن أحد هذه الأرقام الخمسة كان مربحًا ، حيث يكون دفع تعويضات اللاعب من 6 إلى 1. من خلال وضع مثل هذا الرهان الذي تلقاه ، يتمتع اللاعب بنسبة 7.9٪ على ميزة 5.26٪ التي ذكرناها سابقًا.

هناك عامل آخر يجب مراعاته وهو أنه لا يمكن وضع الرهانات على أكواب الشفط على الدراجات الفرنسية أو الدراجات الهجينة لأنها لا تحتوي على صفر مزدوج.

الرهان على الانترنت

هذه هي الرهانات المدمجة الموضوعة في صفين متجاورين ، أو أنها تغطي ستة أرقام. لهذا السبب ، يطلق عليهم أيضًا “الرهانات المزدوجة”. يجب وضع شريحة أو مجموعة رقائق في الواجهة بين صفين. في حالة ما إذا كان أحد الأرقام الستة على هذه الخطوط مربحًا ، سيفوز اللاعب 5 إلى 1. وهذا يعني أن اللاعب يتلقى 5 قطع إضافية لكل قطعة يتم وضعها عند التقاطع.

تجدر الإشارة إلى أنه حتى إذا كانت رهان الأسطر يحتوي على الأرقام الستة التالية في المخطط ، فإن هذه الأرقام على رأس العجلة ليست متتالية.