في المقال الحالي سنناقش كيفية وضع کازینو روليت الرهانات بشكل عام. أولاً ، يجب أن يجد اللاعب مكانًا مريحًا على الطاولة. نحن نصر على هذا السؤال لأنه إذا أراد اللاعب الوصول إلى جميع أجزاء خطة المراهنة ، فيجب أن يأخذ أحد الأماكن الخاصة العديدة على الطاولة. توفر المقاعد في منتصف الجزء الأمامي من طاولة الروليت والمقعد الأخير على الظهر بجانب التاجر أفضل فرصة. إذا كان المبلغ على الطاولة كبيرًا جدًا ، فيجب على اللاعب البحث عن أول مقعد مجاني.

بمجرد أن تبدأ لعبة الروليت ، يختار اللاعبون رهاناتهم ويضعون الرقائق على مخطط الرهان. في حالة احتواء رهان معين على أكثر من شريحة واحدة ، يجب ترتيب الرقائق في مكدس واحد. إذا كان بعض اللاعبين الآخرين قد وضعوا بالفعل رقائق على عدد تريد الرهان عليه ، فليس من الصعب تكديس الرقائق مباشرة على الآخرين.

بعد تكديس الرقائق المجمعة في اللعبة السابقة ، يأخذ الموزع الكرة ويديرها. خلال الجولة ، يُسمح للاعبين بمواصلة المراهنة. عندما تبدأ الكرة في المكابح ويوجد طريقان أو 3 دورات لليسار ، يخبر التاجر اللاعبين أنه لا يجب وضع المزيد من الرهانات. الرهانات الموضوعة بعد هذا الإعلان قد لا تعتبر.

لا يهم ما إذا كان لاعب الكريكيت ينهي الرهانات شفهياً أم لا ، سيتم رفض كل الرهانات المصنوعة في أحد الجيوب المرقمة بعد سقوط الكرة. يسمى وضع الرهان بعد أن استقرت الكرة في الجيب “بحساب الماضي” ، لكن لا ينصح بالقيام بذلك عدة مرات لأن هذا سيجذب انتباه مدير القاعة.

بمجرد أن تجد الكرة طريقها إلى إحدى الجيوب ، يضع التاجر “علامة النصر” على تصميم الرقم الفائز. يتم فحص الرموز غير المربحة بينما يتم دفع اللاعبين الفائزين. بمجرد استلام جميع الفائزين دفعاتهم ، تتم إزالة العلامة وتبدأ الرهانات في الجولة التالية من الكرات.

الآن دعونا نلقي نظرة على فئات الرهان الرئيسية. الروليت تنقسم بشكل عام إلى فئتين – الرهانات الداخلية والخارجية.